الشكاوى
الشركة العراقية لتمويل المشاريع تتشرف بتقديم أعلى مستويات الخدمة لك والتأكد من نيل رضاك واستحسانك في جميع الأوقات.
فإذا شعرت في أي وقت بعدم الرضا، يرجى إبلاغ موظفي خدمة العملاء في فروع الشركة أو المشرفين المباشرين لذلك، حيث سيقومون بكل ما في وسعهم للتعامل مع أية مشاكل وذلك خلال فترة زمنية معقولة.
وفي الحالات التي تكون فيها غير راض تماماً عن ردود الموظفين أو المشرفين، يرجى متابعة الأمر من خلال الاتصال بوحدة الشكاوى في الشركة، وسوف يتواصل معك فريق متخصص لتأكيد استلام الشكوى و كافة الوثائق المطلوبة خلال خمسة أيام عمل من تاريخ استلامها، كما يلتزم بالرد عليها بما في ذلك أية إجراءات تصحيحية وذلك خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام عمل علماً أنه في جميع الحالات يجب ان لا تتجاوز الفترة الزمنية لمعالجة الشكوى 30 يوم عمل، وسيتم التواصل معكم لإعلامكم في حال كانت الشكوى / الملاحظة تتطلب فترة أطول لمعلاجتها.
وسائل تقديم الشكوى:
- الاتصال برقم الشكاوي 07810359630
- تعبئة النموذج الخاص بالشكاوي والمتواجد داخل فرع الشركة
كما يمكنكم استخدام الوسائل التالية:
– البريد الإلكتروني :info@icfsme.iq
– رقم الهاتف : 07810359630
– نموذج تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكتروني للشركة
– الحضور الشخصي لفرع الشركة الرئيسي الكائن في بغداد-الكرادة-تقاطع المسبح